picsart احسن تطبيق مجاني للتعديل على الصور باحترافية عجيبة - professional technology
 picsart احسن تطبيق مجاني للتعديل على الصور باحترافية عجيبة

picsart احسن تطبيق مجاني للتعديل على الصور باحترافية عجيبة

شارك المقالة

 picsart احسن تطبيق مجاني للتعديل على الصور باحترافية عجيبة 

450 مليون منشأة، بيكسارت مجانا محرر الصور المحمولة، وسهلة الاستخدام ويتجاوز الفلاتر. تحميل بيسارت والتمتع أدواتنا، والآثار، والكولاج ، والكاميرا، مجانا كليبارت، والملصقات التي أنشأتها الملايين من المستخدمين وأدوات الرسم لدينا. مع بيسارت، يمكنك جعل صورك رائعة، ومحاولة الخروج من التقنيات الجديدة والمتعة مع الأصدقاء عن طريق إعادة الصور مجانا في الفن التصويري .
في الأساس، مع الكولاج لدينا، وأدوات الرسم، وبرامج الصور، وكاميرا وأكثر من ذلك، بيسارت هو خاصتك الكل في واحد جناح الإبداعي. وانه مجاني
اظهارالصورالخاص بك تثبيت رائع على إينستاجرام مع picsart المفضلة لدينا!

محرر الصور قوية
مع الآلاف من الميزات لا يصدق، محرر الصور بيكسارت لديه كل ما تحتاجه لجعل كل صورة غير تقليدي. وهذا يشمل أدوات عديدة، وممتدة، مكررة، إضافة نص، وضبط المنحنيات. كما أنه يحتوي على مكتبة كاملة من المرشحات الفنية (بما في ذلك تقرير التنمية البشرية)، والأطر، والخلفيات، والحدود، والتسميات التوضيحية وأكثر من ذلك. جميع الأدوات لديها وضع الفرشاة لصقل وتطبيق انتقائي لجزء من صورتك. يوفر بيسارت مئات الخطوط لإضافة نص إلى الصور الخاصة بك وإنشاء تراكبات النص . يوفر بيكسارت أيضا مجموعة سريعة من إعدادات منظمة العفو الدولية وتأثيرات نمط بريسما.
بيكسارت هو أيضا المرجع الخاص بك غير تقليدي مزدوجة التعرض صورا مركبة. يمكنك إنشاء التعرض المزدوج (أو صورا مركبة ثنائية) باستخدام طبقات مع شفافية قابلة للتعديل. يمكنك أيضا إنشاء الميمات عن طريق تطبيق النص على صور مجانية، صور صديق، أو الصور الخاصة بك.

ملصقات عامة، كليبارت & كوتينغزأداة القطع بيسارت (مقص) يسمح لك لخلق وتبادل ملصقات مخصصة للجميع. لقد أنشأ منتدى بيكسارت الملايين من الملصقات المخصصة ومقاطع الفيديو المجانية. كنت الفائز باستخدامها في رسالتك و ريمكسينغ لهم - مجانا.

التراكيب والأطر الإبداعيةيوفر  بيكسارت مئات القوالب المجانية، و بيكسارت المجتمع بتحميل الآلاف من الصور الجديدة كل يوم، وتستخدم كخلفيات. بيكسارت يسمح لك لخلق إطارات الفن التصويري، كليات نموذج والترتيب مجانا الفن التصويري. نجاح باهر!

                                          
 picsart احسن تطبيق مجاني للتعديل على الصور باحترافية عجيبة
شخصية الرسم والكاميرايتضمن بيكسارت رسم فرش للتخصيص، وطبقات وأدوات الرسم الموالية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للكاميرا بيكسارت التقاط الصور مع تأثيرات حية. انها الخالق ملصقا الجديد الخاص بك. نعم، يمكنك إنشاء ملصقات من يلتقط الجهاز الخاص بك، انها بسيطة مثل ذلك!

قم بتحميله وإطلاقهلدينا * اخترع * المحمول صورة ريميكسينغ! وهذا يعني أنه يمكنك التقاط صورة مجانية في بيسارت، إضافة لمسة شخصية عن طريق تعديلها وتقاسمها في المجتمع بيسارت. اتبع ريميكسس من الصور الخاصة بك من قبل الآخرين ومشاهدة جميع ريميكسس من صورة واحدة من مفتاح. المتعة ريمكسينغ من خلال الجمع بين الصور، وتطبيق الملصقات، والرسم، إضافة قصاصة فنية وجعل الفن التصويري مع الموارد الحرة!
ريميكس مع الأصدقاء - دردشة ريميكس!بيكسارت في ريميكس الدردشة هو وسيلة جديدة للحديث مع أصدقائك وجعل صور رائعة. مشاركة 1: 1 الصور أو مع مجموعة الأخبار الخاصة بك، حيث أصدقائك ويمكنك القيام ريمكس سريع، جنبا إلى جنب. جميع الصور والملصقات المجانية يمكن استخدامها في ريميكس الدردشة. يمكنك استخدام الصور والملصقات من الأصدقاء بالإضافة إلى يدكم. تحتاج بعض متعة القط كليبارت؟ نعم، لدينا كل شيء.
يوفر بيسارت كل هذه الأدوات الإبداعية مجانا!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بمتتبعي مدونتنا كيف نخدمكم

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد على مدونة المحترفون في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات