شرح برنامج Primo وهو أفضل برنامج للحصول على رقم هاتف أمريكى يعمل 100% - professional technology
شرح برنامج Primo وهو أفضل برنامج للحصول على رقم هاتف أمريكى يعمل 100%

شرح برنامج Primo وهو أفضل برنامج للحصول على رقم هاتف أمريكى يعمل 100%

شارك المقالة

شرح برنامج Primo وهو أفضل برنامج للحصول على رقم هاتف أمريكى يعمل 100%

برنامج يعتبر الأفضل فى مجاله وأعرف أن الجميع يبحثون عن مثيله وهو برنامج Primo أفضل تطبيق يمنحك رقم هاتفى أمريكى افتراضى يمكنك استخدامه فى تفعيل جميع برامج المحادثات وأيضاً تستطيع أن تستخدمه فى حساباتك على المواقع المختلفه وهو تطبيق مجانى ويعمل بـ كفاءة عاليه 100% ولا يتم سحب رقمك كما هو الحال فى تطبيق TextNow لذا أنصح باستخدامه.
بـ الطبع هذا البرنامج يعتبر أفضل برنامج فى مجاله حيث قومت سابقاً ولـ فترة طويله بتجربة عدة تطبيقات على الأندرويد وللأسف لم أجد تطبيقاً واحداً يعمل بـ كفاءه أو يعمل بـ شكل مجانى فـ جميع التطبيقات التى رأيتها إما هى مجرد وهم أو برامج مدفوعه والنسخه المجانيه منها لا تعمل.
اليوم قام صديق لنا على قناتنا على اليوتيوب بـ إرسال هذا التطبيق العملاق برنامج Primo واراد منى تجربته وعمل فيديو له وشرحه بـ كامل خصائصه وفعلاً بعد تجربة البرنامج لا أستطيع أن اصفه فـ هو تطبيق أكثر من رائع وأعتبره خطوة جيده وفكرة ممتازة وهذا ما سـ نتعرف عليه فى تلك الكلمات القادمه بحول الله
كيفية تحميل وتفعيل برنامج Primo:
كما تعودنا قبل كل شىء أضع بين أيديكم رابط التطبيق ويجب عليك الضغط على الرابط من هاتفك وتحميله من متجر التطبيقات الرسمى لهاتفك وذلك لكى تحصل على هدية التسجيل 50 دقيقه مجانيه بـ شرط أن لا تكون قد ثبته سابقاً:
اضعط للتحميل للانررويد
اضعط للتحميل للايفون
بعد الضغط على الرابط وتحميل التطبيق من متجر هاتفك الرسمى ، قم بفتح التطبيق وستجده كما بـ الصوره ، إضغط على Create Account لـ تسجيل حساب جديد.
شرح برنامج Primo وهو أفضل برنامج للحصول على رقم هاتف أمريكى
قم بـ كتابة الإسم الأول والثانى وأكتب اليوزر النيم الذى تريد وتريد تسجيل الدخول به مستقبلاً ، بعدها أكتب الباسورد وأعد كتابته مرة أخرى وأضغط على Sign up.
شرح برنامج Primo وهو أفضل برنامج للحصول على رقم هاتف أمريكى يعمل
فوراً يتم التسجيل وأنت الآن تمتلك حساب على موقع أو على تطبيق Primo وإن قومت بـ عمل هذه الخطوات والتسجيل من رابط الإحاله الموجود فى أعلى الموضوع سـ تصلك هديه 50 دقيقه مجانيه تستطيع إستخدامها فى الإتصال بـ أصدقائك ممن قاموا بتفعيل هذا التطبيق على هواتفهم.
سيطلب منك التطبيق بـ كتابة رقم هاتفك وتفعيله ومقابل ذلك تحصل على هدية أخرى 25 دقيقه مجانيه ، وبعد الدخول إلى البرنامج تجد تبويب Rewards أى المكافأت حيث تجد بـ داخله عده مهام بسيطه بعد تنفيذها تحصل على 25 دقيقه مجانيه عن كل مهمه تقوم بها ومن هذه المهام هى تفعيل البريد الإلكترونى وكتابة عنوان إقامتك وكذلك وضع صورة لـ بروفايلك.
ولعل أهم وأفضل مهمه هى دعوة الأصدقاء إلى الإلتحاق بك فى برنامج Primo حيث أن البرنامج يمنحك عن كل صديق تدعوه ويقوم بـ التسجيل فى النطبيق عن طريق رابط دعوتك 50 دقيقه … أنظر إن إستطعت دعوة 20 صديق فقط يتحصل على 1000 دقيقه وهذه سعرها داخل البرنامج 12 دولار إن أردت شراء باقة 1000 دقيقه.
لكى تحصل على هدية 50 دقيقه من دعوة الأصدقاء هناك 3 شروط يجب على صديقك القيام بها:
1- أن يقوم بـ الضغط على رابط الدعوه من هاتفه بـ نظام الأندرويد أو الـ IOS.
2- أن يقوم بتحميل البرنامج من متجر التطبيقات الرسمى الخاص بـ نظام التشغيل.
3- أن يقوم بـ تسجيل حساب جديد.
يضم تطبيق Primo عدة تبويبات منها تبويب المكالمات التى أجريتها وتبويب للرسائل والمحادثات التى قومت بها مع أصدقائك وتبويب يضم الأرقام التى قومت بـ حظرها حتى لا تستطيع الوصول إليك مجدداً وأخيراً تطبيق إعدادات الحساب.
هناك ايضاً تبويب هام جداً وهو تبويب الرصيد حيث عند التسجيل فى البرنامج تجد أن رصيدك 0 دولار ولكى تستطيع شحن رصيدك Credit/Plans ومن ثم الدخول على تبويب Primo Credit وقم بـ إختيار الباقه التى تريد شرائها ما بين 2.99 دولار ، 4.99 دولار ، 9.99 دولار ، 14.99 دولار وبعد شراء الرصيد الذى تريد قم بـ الدخول إلى تبويب Primo Premium Plans وقم بـ إختيار باقة الدقائق التى تريدها ما بين:
65 دقيقه مقابل 0.99 دولار.
150 دقيقه مقابل 1.99 دولار.
300 دقيقه مقابل 3.99 دولار.
600 دقيقه مقابل 6.99 دولار.
1000 دقيقه مقابل 11.99 دولار.
أسفل برنامج Primo تجد عدد الدقائق التى تمتلكها ومقابلها تجد رصيدك على البرنامج وأعلاهم تجد رقم هاتفك الأمريكى الذى منحك إياه هذا التطبيق الرائع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بمتتبعي مدونتنا كيف نخدمكم

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد على مدونة المحترفون في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات