تعرف على مواصفات وسعر آيفون 7 وآيفون 7 بلس - professional technology
تعرف على مواصفات وسعر  آيفون 7 وآيفون 7 بلس

تعرف على مواصفات وسعر آيفون 7 وآيفون 7 بلس

شارك المقالة

تعرف على مواصفات وسعر  آيفون 7 وآيفون 7 بلس

بواسطة الكرياني بتاريخ  19/02/2018  هواتف

أطلقت شركة آبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي والذي يحمل اسم آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والذي يحمل عدداً من المميزات الجديدة.

وفيما يلي أفضل ما يمكنه دفعك لشراء آيفون 7 دون تفكير:
تعرف على مواصفات وسعر  آيفون 7 وآيفون 7 بلس

تعرف على مواصفات وسعر آيفون 7 وآيفون 7 بلس

1- إعادة تصميم الكاميرات بالكامل:
زودت آبل هاتفها الذكي الجديد بكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بآلية التقريب (الزوم)، تدعم كلاهما ميزة التثبيت البصري، للحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا ودقة أكبر في الفيديوهات، فضلا عن ميزة نظام فلاش رباعي من نوع ""LED TrueTone.

2- سعة تخزين مضاعفة:
تخلت آبل عن سعة التخزين 16 غيغابايت و64 غيغابايت مع هاتفها الجديد لتقدم سعة تخزين بـ 32 غيغابايت و128 غيغابايت و256 غيغابايت، ما يعني أنها ضاعفت مساحة التخزين في هاتفها آيفون 7.

3- مقاوم للغبار والماء:
وأخيرا جلبت آبل ميزة مقاومة الماء والغبار لهواتفها وهي من أكثر المميزات التي انتظرها مستخدمو هواتف آيفون، ويمكن للجهاز الجديد البقاء تحت الماء في مسافة لا تتجاوز المتر لمدة 30 دقيقة.

4- بطارية أكبر بعمر أطول:
زود هاتف آيفون ببطارية بطارية ذات سعة تخزين أعلى وذات قدرة على الاستمرار لفترة أطول. وأكدت آبل أن بطارية آيفون 7 يمكنها أن تستمر لساعتين أطول مقارنة بهاتف آيفون 6 اس.

5- أداء المعالج:
يأتي آيفون 7 مزودا بمعالج " A10 Fusion" رباعي النواة وهو أسرع بحوالي 40% من معالج " A9" فضلا عن أنه أسرع منه بالرسومات بنسبة 50%.

6-التصميم:
جاء تصميم آيفون 7 مشابها لتصميم آيفون 6 اس من حيث الشاشة التي قياسها 4.7 بوصة بدقة 1343×750 بكسل وتدعم ميزة 3D Touch التي توفر للمستخدم التفاعل مع الشاشة من خلال استشعار معدل الضغط، لكن آبل تقول إن شاشة ايفون 7 توفر ألوانا أفضل من الإصدار السابق. ويأتي الهاتف أيضا بألوان لامعة كالمرآة بدلا من المعدن، منها الأسود والذهبي والفضي فضلا عن إعادة تصميم زر الصفحة الرئيسية والذي أضيف إليه لوحة لمس حساسة.

7-الصوت:
تخلت آبل عن منفذ سماعات" 3.5mm" المستخدمة عالميا، حيث يأتي الهاتف الجديد مع سماعات " EarPods" اللاسلكية، عالية الجودة والتي تقدم صوتا محسنا وعمرا أطول للبطارية، تحتوي على شريحة " W1" وتعمل مع المساعد الصوتي " Siri"، ويمكن ربط السماعات مع ساعة آبل.
دمتم في حفض الله ورعايته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بمتتبعي مدونتنا كيف نخدمكم

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد على مدونة المحترفون في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات